أخبار الشركة

أخبار عاجلة

أنشطة غرفة تجارة الإنترنت

أنشطة غرفة تجارة الإنترنت

أخبار الشركة
2019 عيد ميلاد سعيد

2019 عيد ميلاد سعيد

أخبار الشركة
2019 سنة جديدة سعيدة

2019 سنة جديدة سعيدة

أخبار الشركة
مستشفى JSS الهند لزيارة جيانغسو Saikang

مستشفى JSS الهند لزيارة جيانغسو Saikang

أخبار الشركة
مسابقة بلاك فورست لكرة الريشة

مسابقة بلاك فورست لكرة الريشة

أخبار الشركة

Saikang الطبية التجارة الخارجية فريق أبرز الأحداث أبريل

تعليق ( 88 )    من عند Saikang    بواسطة Saikang    زمن 2014-04-25

فانغ فاي في أبريل ، الشمس الدافئة ، ازهر الربيع.

من أجل إثراء حياة الهواة في الفريق ، وفهم أفضل لثقافة الشركة ، والوحدة فريقنا ، قمنا بتنفيذ سلسلة من الأنشطة تحت التخطيط الدقيق وإدارة تنظيم الدعاية.

تنفق الحياة في التعلم والتمتع ، نستخدم عطلة نهاية الأسبوع لدراسة المنتجات في غرفة العينة. خلال هذه الفترة ، يقوم مدير الإنتاج Mr.Xu بتعليم الجميع المبادئ الأساسية للأسرة ، حيث يتم التفكير في المشكلات التي واجهوها في عملهم ، وتشغيل الوظيفة الأساسية للأسرة بأيديهم.

بعد العشاء ، جئنا إلى حديقة صغيرة بالقرب من النهر ، والتمتع بمشهد النهر معا. وضعنا رفًا لإطفاء الحرائق على الفحم ، وقمنا بإخراج اللحوم والخضراوات الجاهزة ، وصنعنا الشواء بأنفسنا ؛ بعد الشواء ، اخترنا الفراولة في الدفيئة الفراولة ، وشعر الجميع وجه مليئة بابتسامة الشباب ، فرحة الحصاد.

في مساء يوم 25 ، تم عقد اجتماع لمدة أسبوعين في الموعد المحدد ، وهو أيضًا اجتماع مرحب به للموظفين الجدد. خلال المأدبة ، الجميع سعداء بالشرب والحديث والرقص ، وهناك شعور بالأسف لعدم معرفة بعضهم البعض من قبل. الجزء الأعلى هو رياضة البولينج المفضلة. لقد مرت 3 أشهر منذ آخر مرة لعبنا فيها البولينج ، وفي نفس الإجماع ، يتعين علينا إعادة النظر في مثل هذا النشاط. لا يقتصر الأمر على ممارسة التمارين الرياضية فحسب ، بل أيضًا فرصة للعمل الجماعي. ولكن أيضًا القدرة على اختبار العمل الجماعي ، ولكن أيضًا ممارسة الرياضة ، تتمتع قوة الفرق الخمسة بفجوة معينة ، فبالنسبة لبعض أعضاء الأخبار ، تعد هذه هي المرة الأولى التي يلعبون فيها البولينج. بعد الحدث ، نسجل لحظة سعيدة مع الصور.

1.jpg

2.jpg

3.jpg

جودة سايكانغ

العلامة التجارية الرائدة للصين للأثاث الطبي