أخبار الشركة

أخبار عاجلة

أنشطة غرفة تجارة الإنترنت

أنشطة غرفة تجارة الإنترنت

أخبار الشركة
2019 عيد ميلاد سعيد

2019 عيد ميلاد سعيد

أخبار الشركة
2019 سنة جديدة سعيدة

2019 سنة جديدة سعيدة

أخبار الشركة
مستشفى JSS الهند لزيارة جيانغسو Saikang

مستشفى JSS الهند لزيارة جيانغسو Saikang

أخبار الشركة
مسابقة بلاك فورست لكرة الريشة

مسابقة بلاك فورست لكرة الريشة

أخبار الشركة

سايكانغ مقابلة طبية

تعليق ( 91 )    من عند Saikang    بواسطة Saikang    زمن 2013-06-30

 30 يونيو ، في اليوم الأخير من النصف الأول من العام ، في هذا اليوم ، ونحن Saikang الطبية نفذت أيضا شيء مفيد.

قالت الفتاة التي جاءت إلى الشركة ، "إن وضع التوظيف قاتم للغاية ، وضغط التوظيف كبير جدًا ، لا بد لي من اغتنام الفرصة لإيجاد فرصة لممارسة الرياضة." في الواقع ، وفقا للإحصاءات ، انخفض معدل توظيف خريجي الجامعات هذا العام مقارنة بالسنوات السابقة بشكل كبير ، والعمالة لكثير من الناس مشكلة كبيرة.

نحن Saikang الطبية من أجل توسيع موظفي المبيعات ، وتوظيف المزيد من الناس الموهوبين ، اخترنا عطلة نهاية الأسبوع ورتبنا مقابلة كبيرة نسبيا. أظهر قادة الشركة تركيزًا كبيرًا على المقابلة ، ودعوا سلفًا (C8 talent decoding) الذين جاءوا من مدينة نانجينغ وعدد من قدامى المحاربين من غرفة التجارة في شبكة Zhangjiagang. فريق قوي.

قبل العمل الذي قمنا به كان جيدا ، على وجه الخصوص ، وذلك بفضل دليل التعليمات الذي أدلى به YOYO. في الوقت نفسه ، من أجل السماح لمقابل المقابلة بالعثور على المكان ، قمنا بنشر لافتات الطرق ، تم تقسيم المكتب أيضًا إلى منطقة الاستقبال ----- منطقة الإشارة ----- منطقة الإعداد ، الموجهة بقلم تينا ، ربيكا ، غريس. عملية المقابلة بأكملها ، بدءًا من مكتب الاستقبال وحتى تسجيل الوصول ، من قراءة دليل التعليمات لملء الاستبيان ، من خطاب المقابلة إلى هيكل الصندوق على شكل مربع المقابلة ، يتم ترتيب عملية المقابلة على وجه التحديد جدا. أكثر حميمية هو أننا أدركنا ربما وقت طويل في الانتظار ، وقمنا بإعداد وجبة خفيفة وفاكهة للمقابلات.

بعد يوم كامل من الاختيار ، أخيرًا اخترنا 4 لاعبين من بين 18 مرشحًا يناسبون فريقنا في الغالب ، اجتاز هؤلاء الأشخاص الممتازون أيضًا اختبار برنامج فك المواهب C8 ، وهم يستحقون العرض النهائي.

هنا ، Saikang فريق التجارة الخارجية الطبية أشكر بصدق جميع الموظفين المشاركين في المقابلة والأصدقاء ، في نفس الوقت أتمنى مخلصا للموظفين الجدد الذين انضموا إلى فريق Saikang يمكن تحقيق التقدم يوما بعد يوم!

1.jpg

جودة سايكانغ

العلامة التجارية الرائدة للصين للأثاث الطبي