أخبار الشركة

أخبار عاجلة

أنشطة غرفة تجارة الإنترنت

أنشطة غرفة تجارة الإنترنت

أخبار الشركة
2019 عيد ميلاد سعيد

2019 عيد ميلاد سعيد

أخبار الشركة
2019 سنة جديدة سعيدة

2019 سنة جديدة سعيدة

أخبار الشركة
مستشفى JSS الهند لزيارة جيانغسو Saikang

مستشفى JSS الهند لزيارة جيانغسو Saikang

أخبار الشركة
مسابقة بلاك فورست لكرة الريشة

مسابقة بلاك فورست لكرة الريشة

أخبار الشركة

الاستكشاف الليلي لقاعدة علي لإيجاد مصدر ثقافة علي

تعليق ( 85 )    من عند Saikang    بواسطة Saikang    زمن 2013-06-06

 في مساء يوم 6 يونيو ، قمنا بعشاء جماعي لفريق لمدة أسبوعين ، بعد العشاء هو زيارة علي بابا.

عندما قيل لنا بزيارة استوديو علي بابا ، في الواقع ، كان الجميع يشعرون بالفضول قليلاً ، وخاصة الأعضاء الجدد المنضمين. نحن نعرف بابا قليل جدًا ، لا أعرف سوى "Mr. Ma Yun" ، منصة التجارة الخارجية التي تمت ترقيتها بواسطة Ali ، لم يسمع بها سوى ، فالعمال علي يعملون خارج ساعات العمل في المكتب ، ويستمرون في النضال في وقت الليل في المكتب ، والعمل الإضافي ، والقيام بالاستعدادات الكاملة ل زيارة العملاء لليوم الجديد.

إن الفضول هو الذي جعل الناس قرروا الذهاب لمعرفة هذه الليلة.

عندما وصلنا إلى استوديو علي ، فإن أول ما يجذب انتباه الجميع هو الزخرفة. نظرنا للأعلى ونرى اللون البرتقالي ، معلقًا في العارضة مع مجموعة متنوعة من الأجواء الاحتفالية للحلي الصغيرة ، خاصةً تعليق بعض البيض الذهبي. في دائرة التجارة الخارجية ، هناك مقولة مفادها أن الكيس الأول المسمى "بيض مكسور" ، علي الناس لديهم صورة رائعة عن البيض الذهبي ، عندما يحين الوقت الرمزي ، يحطمون البيض الذهبي ، بشروا ببداية مستقبل جميل ، هو أخلاقي الممارسة.

في مكتب علي ، تستطيع أن ترى عرض شرفهم ، عرض قوة الفريق. في الواقع ، إنها بالفعل أكثر من التاسعة مساءً ، وما زال الكثير من الموظفين يعملون ، ما نوع الثقافة التي يمكن أن تجعلهم بدأت مثل هذه المجموعة من الناس مثل هذه الوظيفة ، من السيد تساي ، المسؤول عن منطقة "Zhangjiagang و Changshu" ، حصلنا على شرح.

وراء كل نجاح قصة خاصة. في البداية ، كان عليهاد حياة اجتماعية في غرفة بسيطة ، للنوم والأكل والعمل ، والآن نرى في بداية هذه المشاهد لا يمكن تصديقها. ربما في وقت مبكر من كل صباح ، حملوا حقيبة سفرهم ، ولم يتمكنوا من تحمل تكلفة سيارة الأجرة ، وأحيانًا ساروا حتى مسافة عشرة كيلومترات لرؤية عملائهم ، الذين بقوا على بعد عدة دقائق فقط ، داخل المر الذي يستطيع أن يعرف.

الآن ، فريق علي ، كانت بصمة علي في جميع أنحاء البلاد ، من حولنا ، مع مثل هذا الفريق علي - استمرت في الارتفاع. أعتقد أن مثل هذا الاسم لديه رؤية مشتركة للشعب علي ----- نحن معا. الفريق في منطقة "Zhangjiagang و Changshu" لديه شعار عالٍ "Sword inZhangjiagang و Changshu" ، أخذوا إيمانًا قويًا من أجل Zhangjiagang و Changshu ، المصممين على بذل قصارى جهدهم لتحقيق الحلم الكبير.

كانت الساعة العاشرة مساءً ، وانتهينا من جدول اليوم في صورة جماعية. دعونا نتذكر أن الناس علي يصرون على كلمات العمل الجماعي: الناس العاديون يقومون بأشياء غير عادية!

1.jpg

2.jpg

جودة سايكانغ

العلامة التجارية الرائدة للصين للأثاث الطبي