أخبار الشركة

أخبار عاجلة

أنشطة غرفة تجارة الإنترنت

أنشطة غرفة تجارة الإنترنت

أخبار الشركة
2019 عيد ميلاد سعيد

2019 عيد ميلاد سعيد

أخبار الشركة
2019 سنة جديدة سعيدة

2019 سنة جديدة سعيدة

أخبار الشركة
مستشفى JSS الهند لزيارة جيانغسو Saikang

مستشفى JSS الهند لزيارة جيانغسو Saikang

أخبار الشركة
مسابقة بلاك فورست لكرة الريشة

مسابقة بلاك فورست لكرة الريشة

أخبار الشركة

حلم الشباب غير المحدود "البداية البرتقالية"

تعليق ( 86 )    من عند Saikang    بواسطة Saikang    زمن 2013-05-16

 كما هو مقرر ، بدأت شركتنا Zhangjiagang City Foreign Trade Team "Orange Start" College الدراسة في 16 مايو ، ويتم تنظيمها بواسطة علي بابا. أهداف الكلية هي تحسين المهارات التجارية والتعاون الجماعي ، ومساعدة بعضنا البعض في النمو التدريجي.


استجابةً لنداء علي بابا ، قامت شركة Jiangsu Saikang Medical Equipment Co. Ltd. بإرسال عمال جدد للانضمام إلى هذا البرنامج ، والعمال الجدد هم تينا وإلين وريبكا وتوني ، الذين يعملون في وزارة التجارة الخارجية. قام جميع الطلاب بتسجيل الوصول في فندق Motel مساء يوم 15 مايو ، لبدء تدريب ملحق لمدة ثلاثة أيام. انضمت مبيعاتنا الأربعة إلى 3 فرق ، والفرق لها أسماء كبيرة ، وهي: (Tina in) فريق قوي وشجاع ، (إلين و Rebekah في) فريق Rocket ، (Tony in) Sailing Team.

بالطبع الكلية لديها أساسا كتلتين. من أجل تحسين شعور الطلاب بالتعاون ، أعد مدرسي الكليات بعناية عددًا من الأنشطة ، مثل: ذهب خلال 60 ثانية ، من خلال الحبل الأحمر ، ورحلة الحياة ، عبر الحائط دون مساعدة وأنشطة أخرى. من بينها ، يمكن أن تتسبب دورات رحلة الحياة والخبرة الروحية في صدى الجميع. يقوم كل عضو من أعضاء الفريق بتغطية العينين جنبًا إلى جنب ، ويتبع توجيهات فريق علي إلى أسفل الدرج ، وعبور الممر ، وتجاوز العقبات ، والعودة أخيرًا إلى الفصول الدراسية. القاعدة ، بغض النظر عما حدث ، لا يمكنهم التخلي عن يد الشريك. أخيرًا ، تجتذب كل مجموعة من اللاعبين بإحكام الجميع في حالة الطوارئ ، ووصلت إلى النهاية معًا. يشعر كل عضو في الفريق شخصيًا ، على الطريق ، بغض النظر عن أي صعوبات أو صعوبات ، يجب أن نعتقد دائمًا أن القوة الجماعية. بما في ذلك الآباء والأصدقاء والزملاء.

في التدريب على المهارات المهنية ، يقوم مدرسو "Orange Start" بتدريس آداب اللغة الإنجليزية للأعمال ، بما في ذلك ممارسة النطق والتجويد ، والثقافة الأجنبية ، والعادات اللغوية ، وقدرة التفكير ؛ في مهارات العمل ، ركز المعلم على كيفية تعيين الكلمات الرئيسية ، واستخدام الأدوات لتحليل الكلمات الرئيسية وتحسينها ، وزيادة عرضها ، ومعدل النقر والتعليقات. من خلال التعلم المهني ، لاكتشاف الطريق لتصحيح الأخطاء.

عند العودة إلى العمل ، سيبدأون رحلة جديدة. هيا!

1.jpg

جودة سايكانغ

العلامة التجارية الرائدة للصين للأثاث الطبي